أحداث مؤسفة وتفاصيل مؤلمة في قصة وفاة الممرضة وأمنية غريبة من والدتها | إعلامي سعودي يوضح

أحداث مؤسفة وتفاصيل مؤلمة في قصة وفاة الممرضة وأمنية غريبة من والدتها
كتب بواسطة: سعد احمد | نشر في  twitter

قام الإعلامي صلاح الغيدان برواية قصة وفاة أخصائية تمريض في عسير وطفليها التوأم بعد الولادة، وقد قال من خلال الحفل الخاص بالمشاريع الصحية:

"في يوم أربعاء مختلف تعرضت أخصائية التمريض رحمة علي حسن لعارض صحي وهي حامل بتوأم ثم نقلت لمستشفى عسير المركزي وأدخلت العناية المركزة وقدمت لها الرعاية الطبية الكاملة وتقرر توليدها من قبل الفريق الطبي في الأسبوع الثامن والعشرين من الحمل وهي على جهاز التنفس الصناعي".


إقرأ ايضاً:بـ"كلمتين" .. رد عاجل من كانتي على عروض برشلونة ووست هامقائمة بأسماء المقبولين في وزارة الدفاع tajnidreg.mod.gov.saترقيات عدة وقرارات مثيرة | تعرف على قرارات مجلس الوزراء السعودي الجديدةبمرتبات مجزية لحملة البكالوريوس.. وظائف خالية بشركة الفنار في عدة تخصصات والتقديم "هنا"

وتابع: "في يوم 21 أكتوبر عام 2022 تم توليدها بطاقم متكامل من مستشفى أبها للولادة والأطفال وهي بغرفة العناية المركزة في مستشفى عسير".

وأكمل الحديث عنها بقول: "انتقل طفل إلى رحمة الله والطفلة نقلت إلى العناية بمستشفى أبها للولادة والأطفال، وفي فجر اثنين مؤلم انتقلت أخصائية التمريض رحمة إلى رحمة الله بعد معاناة شهرين من المرض ثم توفيت ابنتها في المستشفى بعد ثلاثة أيام".

وأشار من خلال الحديث إلى والدة الراحلة وما قررته، وقال: " والدة أخصائية التمريض الراحلة، قررت التبرع لإنشاء وتجهيز مبنى الرعاية الطبية بمحافظة بارق ودعمه بسيارة دفع رباعي صدقة جارية على روح ابنتها".

ولفت الانتباه من خلال حديثه إلى استجابة الأمير تركي بن طلال لطلبها وقد قرر تكريم والدة الأخصائية الراحلة، وذلك بعدما سألها فريق العمل عن الأمنية التي ترغب في تنفيذها أثناء التكريم وقالت إنها تردي توصيل الكهرباء إلى المسجد الذي أنشأته إلى ابنها الشهيد.

وقال الأمير تركي بن طلال ردًا عليها: "وجودك اليوم شرف لي شخصيا ورغم ظروفك شرفتي الحفل" وقرر توصيل الكهرباء إلى المسجد بالفعل.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X