متحرش ببالطو في السعودية | محكمة الاستئناف تأمر بحبس طبيب 5 سنوات بتهمة لمس جسد ممرضة

محكمة الاستئناف تأمر بحبس طبيب 5 سنوات بتهمة لمس جسد ممرضة
كتب بواسطة: محمد الخوري | نشر في  twitter

أصدرت محكمة الاستئناف في عسير قرار بحبس طبيب سوري ارتكب جريمة شنيعة في حق ممرضة فلبينية تعمل معه، وقد صدر قرار الحبس في حقه لمدة 5 سنوات.

حيث قررت محكمة الاستئناف في عسير اتخاذ هذا القرار بعد البلاغ بقيامه بالتحرش بالممرضة الفلبينية، ولم يكن الحكم متوقف على الحبس 5 سنوات فقط بل والتشهير به.


إقرأ ايضاً:التقويم الدراسي 1445 /1446 (بداية ونهاية العام الدراسي - مواعيد الاختبارات - الإجازات)خريطة ديار قحطان في نجدعندنا حرارة جو وحرارة هبايب فما الفرق بينهما؟! الخبير "الزعاق" يوضحترقيات عدة وقرارات مثيرة | تعرف على قرارات مجلس الوزراء السعودي الجديدة

حيث قدمت الممرضة ما يثبت أنها تعمل لدى الطبيب في مستشفى خاص جنوبي السعودية، وذهبت لتقدم شكوى إلى إدارة المستشفى أتبعتها بالبلاغ الذي قدمته في الشرطة.

وقالت إن الطبيب قام بلمس مكان حساس في جسدها وضغط عليه في مقر العمل، وأشارت إلى المراسلات التي قام بها الطبيب والتي أرسلها إليها على الجوال من أجل الاعتذار عما فعله وهو يبرر ذلك بالمزح معها، وقد قدمت صورة من المحادثة.

وبناءً على الاثباتات التي قدمتها الممرضة اتخذت النيابة العامة القرار بإيقاف الطبيب على ذمة التحقيق وتمديد حبسه، وقامت بإحالته كذلك إلى المحكمة الجزائية، وقد تنازلت الممرضة عن حقها الخاص ولكنها قررت سير الدعوى بشأن الحق العام.

وقد تم تقديم الأوراق بعد أن تم الانتهاء من التحقيقات والتي يتبين فيها تعمد الطبيب ضرب الممرضة في مكان حساس في جسمها، وهو الأمر الذي دفع بالضحية إلى البكاء.

وقد أفادت كذلك الممرضة في الدعوى التي قامت برفعها أنها ليست المرة الأولى للطبيب التي يلمسها بها، ولكن سبق له التحرش لفظيًا بها وعرض المال عليها الذي يصل إلى 1000 ريال سعودي للسهرة معه في المنزل.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X